السبت، 8 مايو 2010

°"?`"°? حسافة ثم حسافة علـــى .......؟ °"?`"°?


حسافة قلباً قويً على يديك , حسافة على عمر قضيته معكِ وكيف لم تبان حقيقتك , ألهذه الدرجه أنا غبية؟ أنا تافه , لما لم اكتشفكِ من قبل ألهذا الحد كنت غالية علي؟ ولم أصدق ماقيل عنكِ ولكنني لا أنكر معروفكِ معي ... فأنت بالنسبة لي مكان آمن ومكان لتخفيف همي ولوعة فراقي لمن أحب ... هل تعرفين بأنك أغلى ناسي وأحبابي وكنت لولا وجودك لما كنت بكامل قوايا , فلك الفضل الكبير على ماانا عليه , فأنت بالنسبة لي بمثابة الروح , وبدونك أنا جسد بلا روح ولكن ماذا أقول ماذا أفعل ؟؟؟؟؟
أنا لم ولن أقدر على فراقك فهل يقوى الجسد على العيش بدون الروح ولاوالله .. فأنني أتقطع مرة وثلاث ومليون كل يوم وخاصة عن تذكر أيام الخوااااالي التي قضيتها معكِ , فلم أجد أحلى وأغلى من تلك اللحظات التي كنت اتمنى بأن تطال لو لعمري كله ,,, فأنها تنقضى وكأنها دقائق وثوانٍ .... أريدك تعرفين بأن قلبي ينزف دماً ,, وجعلتني أفقد ثقتي بمن حولي وجعلتني أخاف بأن اتعرض لما تعرضت له منكِ , تمنيتك طوال حياتي بأن تساندينني في مسيرة حياتي واعتبرتكِ توآم روحي ورفيقة دربي ولكن بالأخير تقابلينني بما لم يكن في الحسبان ولم أكن اتوقعه يوماً ومن أقرب ناسي , واعلمي أخيه بأنك ولزلتي صديقة العمر وليست توآم الروح
فأسفي على صداقتنا التي مابقي منها إلا بقايا ( آلام وآحزان ) ......
وحكمتي في هذه الحياة :
الصديق صار منعدم في هذا الزمان ,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق